اهتمامات البنات بين الحب و الرومانسية و المكياج والكوافير

نكتة ايجي : اهتمامات البنات بين الحب و الرومانسية و المكياج والكوافير


البنات لهم اهتمامات كثيرة ولكن اهم هذه الاهتمامات هو الحب والرومانسية و المكياج والكوافير لذلك تم كتابتهم في عنوان الموضوع وسنتطرق اليهم والي اشياء اخري في هذا المقال.

الحب والرومانسية : 

البنت كائن لطيف و رومانسي ! اذا كنت تتفق مع هذه العبارة او لا تتفق معها فإن البنات مقتنعين بهذه العبارة  الي ابعد مدى . والبنات تعشق الرومانسية ويحبون من يصفهم بإنهم رومانسيين ويحب اغلب الفتيات الاستماع الي الاغاني الرومانسية ومشاهدة الافلام والمسلسلات الرومانسية و قصص الحب ومتابعة الصفحات التي تهتم بالحب والرومانسية علي الفيس بوك ودائما ما يضعون صور رومانسية علي صفحاتهم الشخصية في وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا الفيس بوك .

الموضة :

تهتم جميع الفتيات بالموضة ويبحثون دائما علي مواقع البحث عن هذه الجملة " الموضة " وتمثل الموضة جزء كبير من اهتمام الفتيات في الوطن العربي وفي العالم ايضا والموضة في جميع المجالات مثل فساتين علي اخر موضة و بنطلونات علي اخر موضة و تسريحات علي الموضة و ديكورات علي الموضة او الاحذية علي اخر موضة .. الخ.

المكياج والكوافير :

المكياج والكوافير هو جزء من حياة الفتيات وتهتم جميع البنات به ويبحثون عن اي شئ جديد يخص هذا الموضع من تناسق المكياج مع الوان الملابس مع تسريحة الشعر مع نوع المناسبة وما يناسب البشرة من المكياج ويهتمون بأسماء الماركات العالمية من انواع المكياج في الاسواق .

الرغي والنميمة :

اغلب البنات يحبون الرغي في جميع المواضيع و النميمة عن بعضهم البعض وتستخدم اغلب البنات الرغي والنميمة كا مصدر اساسي للتسلية وتضيع الوقت وبالفعل يجدون متعة في هذا الامر !

الرقص :

لاتتعجب انه الرقص اغلب البنات يحبون الرقص ويجدون متعة كبيرة  في هذا الامر ويحب اغلب البنات ان يشاهدون الرقص او يقومون به وخصوصا الرقص الشرقي وتجد في هذا الموضع منافسة شرسة بين الفتيات وتحاول الفتيات تعلم الرقص دائما ويعتبرون الرقص مهارة مهمة و يجب ان يكتسبوها .

حضور المناسبات :

ان حضور المناسبات له اهمية كبيرة بالنسبة لاغلب البنات وخصوصا مناسبات الزفاف (الافراح) لانهم يجدون اشياء كثيرة في هذه المناسبة ممتعة وهامة منها الرغي والنميمة والرقص وعرض المكياج والكوافير والملابس الجديدة وبالنسبة لغير المتزوجين البحث عن عريس ولاغلب البنات لفت الانظار .

الاكل :

نعم للاكل اهمية خاصة للفتيات لانه مصدر متعة ولكنه في نفس الوقت مشكلة لهم خوفا من زيادة الوزن لذلك المعادلة صعبة للفتاة ان تستمتع بالطعام وفي نفس الوقت لاتريد الفتاة ان تكتسب وزن زائد .


الفيس بوك : 

اصبح الفيس بوك له اهمية كبيرة بالنسبة للبنات لانه به الحرية ان تتابع البنت ما تشاء وقت ما تشاء وان تكتب ما تريد وتجد ما تحب من صفحات رومانسية او صفحات عن المكياج والكوافير والموضة ..الخ . وايضا للتواصل مع اصدقائهم وعرض صور لهم او صور تعبر عنهم وفيها يمكن ان ترسم البنت شخصية هي تحبها حتى وان كانت غير شخصيتها الحقيقية.

التسوق :

يعشق البنات التسوق وشراء الاشياء الجديدة من ملابس وهدايا وطعام او حتى المرور في الاسواق حتي وان لم تشتري شيئا لان التسوق يعتبر متعة كبيرة للبنات .

الخروجات والتنزه :

ان الخروجات والتنزه شئ اساسي لكل بنت لانه شئ مفضل تشعر البنت بفرحة ومتعة ومن النادر ان تجد فتاة ترفض رحلة او نزهه ما بل تحاول الفتيات ان تذهب في اي رحلة او نزهه وتشعر بالحزن الشديد ان تغيبت عن خروجة او رحلة .

والي هنا نكون قد عرضنا اهم الاشياء التي تهتم بها البنات ومن المؤكد ان الاهتمامات تختلف من شخص الي اخر ولكن هذه الاهتمامات التي تم ذكرها تعتبر اهتمام مشترك بين اغلب الفتيات وان كنت تعرف اهتمام مشترك اخر لا تتردد بأن تذكره في التعليقات .

لا تنسى ان تكتب تعليقك من خلال الفيس بوك

اقرأ ايضا :



التعليقات
0 التعليقات


شكراً على التعلق